سفر

سان فرانسيسكو بريدج ، أيقونة الرحلة

Pin
Send

لقد قضينا الشتاء يحلم رحلة العام السابق ، رحلتنا الأولى عبر البركة. لقد كانت مميزة بالنسبة لنا لأنها كانت أول تلك الخصائص التي قمنا بها. لقد حفزنا كثيرا لدرجة أنه في العام التالي ، أي في عام 1992 ، قررنا التغلب عليها ، إذا كان ذلك ممكنًا ، بعد أن عاشت الأحاسيس فلوريدا. يبدو من المستحيل تعيين شريط أعلى ، ولكن كانت التوقعات كثيرة والوهم أيضا وبهذه الطريقة نبدأ في النظر في توفير وإعداد ما سيكون لدينا الرحلة الثانية الكبرى "كاليفورنيا وهاواي ولاس فيغاس" وهذه الذاكرة لا تنسى لدينا اليوم الأول مع جسر سان فرانسيسكو كخلفية أو ساحة ألامو والمنازل الخشبية التي نجت من الزلزال.

في وقت لاحق كنا ندرك ذلك لا يتعلق الأمر بالتغلب على أي رحلة أخرى ، لأن كل رحلة خاصة ولا تضاهى في رحلة أخرى وأن اكتشاف أي موقع غير معروف سيوفر لك دائمًا أحاسيس جديدة وتجارب جديدة ستميزك ولن تنساها أبدًا. بعضها أفضل ، والأسوأ من ذلك ، والبعض الآخر سيكون حكايات بسيطة ، ولكن دائما مختلفة ومثيرة للإعجاب بسبب خصوصية وتنوع الأماكن من حولنا.

رحلة تميزت بعصر ... رحلة إلى كاليفورنيا!

حسنًا ، بعد العديد من الاستعدادات ، حيث تستلزم كل رحلة ، وصل اليوم الكبير. ركبنا أمتعتنا ، وفي لمح البصر كنا في مطار باراخاس نحو وجهتنا الجديدة.

هذا صحيفة تحسب حاليا بعد سنوات (2016) وخلافا للباقي ، فإنه يحتوي على قيمة عاطفية أكثر من البيانات العملية للمسافر (على الرغم من أنه يمكن أن يكون ملهمًا) ، تمثل تلك "الرحلة العظيمة" التي لدينا جميعا وربما كان الانخفاض الأخير الذي دفع الأسرة إلى السفر كيز 😉

أطفالنا إسحاق ومريم ، من 14 و 11 سنة في ذلك الوقت، حلموا بحماس مثلنا مع القدر الجديد والشعور لتكون قادرة على تعليمهم قليلا من العالم غير معروف لهم، مما من شأنه أن يعطيهم بلا شك رؤية أوسع لمن نحن بالفعل ، لأنه من المعروف بالفعل أنه كلما زادت معرفتك وزيادة فهمك للأشياء من حولنا ، زاد إدراكك للتفاهات التي يعيشها البشر نحن نصر ، إعطاء أهمية للأشياء التي لا تملكها حقًا.

قبل بضعة أيام ، كان التلفزيون قد نشر أنباء عن وقوع زلزال في منطقة نيفادا نتيجة للموت ، وأزعجني ذلك بشكل خاص لكنهم ضحكوا وقلقوا من قلبي ، وهو شيء منطقي تمامًا ، هذا حقًا لا يستطيع المرء أبدًا التفكير في بعض الأشياء التي تحدث من وقت لآخر ، إن لم يكن فلن يتحرك من نفس المكان ، حيث يمكن أن تحدث أي كارثة أيضًا.

غادرت رحلتنا في الوقت المحدد ولم تستغرق وقتًا طويلاً نيويورك، حيث يجب أن نأخذ واحدة في سان فرانسيسكو. بمجرد وصولنا ، أخذنا الحافلة التي نقلتنا إلى المحطة حيث اضطررنا إلى أخذ تصاريح الصعود إلى الطائرة التالية وكان ذلك عندما بدأت المشاكل قبل فوضى الطوابير وخطوط لا تنتهي من المطار. بعد فترة طويلة وبمجرد الحصول على البطاقات السعيدة ، توجهنا إلى بوابة الصعود إلى الطائرة وإلى دهشتنا ، ظننا أننا تأخرنا ، وجدنا أن الرحلة قد تأخرت حتى التاسعة ليلاً ؛ 3 ساعات متأخرة كانت لا حصر لها. كانت هذه الرحلة ثقيلة بالنسبة لنا ، نظرًا لانتظار يوم طويل ومرهق ،

لقد جئنا إلى الاعتقاد أنه بعد هذا التأخير ، فإن الشخص الذي يجب أن يأتي لنقلنا إلى الفندق لن يكون هناك وسيضطر إلى ركوب سيارة أجرة ، لكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة ؛ كانت هناك فتاة تنتظر منا للانتقال إلى فندقنا.

بينما كنا نسير في شوارع سان فرانسيسكو ، حوالي الساعة 12 ليلًا ، شاهدنا بعينين لازالتا تفتحان المدينة المجهولة. نسأل بفضول كيف كان من الممكن أن تعيش بهدوء في مدينة تنتقل فيها الأرض كثيرًا ، وحيث حدثت الكثير من الكوارث على مر السنينالتي ردت عليها "لقد كان الثمن الذي دفعته للعيش في مدينة كهذه."

في ذلك الوقت ، ربما لم نفهم هذه الإجابة جيدًا ، ولكن في الأيام القليلة المقبلة ، كان بإمكاننا رؤية مدينة سان فرانسيسكو الخاصة والعالمية والليبرالية مثل غيرها ، مع سحر خاص ومختلف عن بقية المدن الأمريكية.

أخيرًا ، وصلنا إلى الفندق ، حيث كانت تنتظرنا أسرّةنا المريحة والراحة التي تستحقها ، نظرًا لأن الفارق الزمني ، تم تمديد اليوم حوالي 9 ساعات أكثر من المعتاد.

سان فرانسيسكو ، أجمل مدينة على الساحل الغربي؟

استيقظنا مبكرًا للغاية ، على الرغم من أن النوم متأخرًا جدًا ، ولكن لا يزال الصفير المتسامح لا يغفر ، وفي حوالي الساعة 5 صباحًا ، كانت أعيننا واسعة ومتحمسين لليوم السابق لنا. نحن ذاهبون للقيام بأول جولة على هذه المدينة المدهشة.

كنا نقيم في هيلتون ، وتقع في وسط المدينة في واحد من أطول المباني في المدينة ، امريكي جدا، إذا جاز التعبير ، مع قاعة متباه إلى حد ما كالمعتاد في هذا البلد في فندق من هذه الخصائص. تناولنا الإفطار تقريبا لفتح المطعم ، مبكرا جدا لعاداتنا وبعد المشي في الفندق للتحكم في مكان كل شيء ، جاءوا لاصطحابنا في شاحنة شاركنا أربعة منا مع اثنين من الاسكتلنديين ، ماجيتيس تماما. كان اليوم هو اليوم الذي سنرى فيه شخصيا جسر سان فرانسيسكو الشهير ...

هناك بدأ صباحنا ، أداء جولة مدينة كاملة إلى حد ما ، سواء بالنسبة للمدينة أو للتلال المحيطة بها ومن هناك مناظر خلابة لها وزواياها المختلفة. على سبيل المثال قمم التوأم ، قمم التوأمإنها أفضل مكان في سان فرانسيسكو لتقدير المدينة. لديهم ارتفاع 280 متر.

تتمتع سان فرانسيسكو بمناخ معتدل على مدار العام على الرغم من أنه ليس حارًا أو مشمسًا مثل جنوب كاليفورنيا وكان هذا يومًا غائمًا إلى حد ما ولم يكن لون الأشياء يبدو كافيًا ، على الرغم من كل شيء ، فقد يكون بالفعل انظر ماذا كانت مدينة مختلفة ورائعة بسبب منحدراتها الفائقة التي لا نهاية لها والتي يمكنك من خلالها رؤية أكثر من اثني عشر سقوطًا لا حصر له نحو نقاط مختلفة من خليجها الخاص. كما أن بنياتها من الألوان وعدم الاهتمام بها استدعت الانتباه ، إلا في الوسط نفسه ، حيث بدا من الغريب أن تجد بعض المباني المرتفعة بشكل كبير ، في مدينة حيث الزلازل هي أمر اليوم.

سان فرانسيسكو كان يسمى يربا بوينا، وكانت قرية صيد إسبانية ، يبلغ عدد سكانها 40 نسمة. أصبحت الأراضي الأمريكية في عام 1847 ، وبدأت تسمى سان فرانسيسكو تكريما لمهمة الفرنسيسكان. بدأت المدينة تنمو بسرعة كبيرة بسبب حملة Rush الذهبية لعام 1849 واجتذبت الكثير من الناس بحثًا عن حياة جديدة.

كانت المدينة مليئة بالمهاجرين اليابانيين والصينيين وأنشأوا أعمالهم التجارية في الإضافة الغربية ، والتي أصبحت فيما بعد مدينة جابانتاون. تشاينا تاون وجابانتاون هي الآن أكبر جيب آسيوي خارج آسيا. تفتخر المدينة بتنوع سكانها وتشتهر بتسامحها الكبير.

الأحداث الأخرى التي غيرت منظر المدينة كانت الزلزال المدمر عام 1906 ، الذي دمر المنازل الخشبية الفيكتورية. نجا فقط عدد قليل ، "السيدات الملونات" المشهورات من ميدان ألامو. إذا كانت هناك صورة معروفة لسان فرانسيسكو (ما وراء جسر سان فرانسيسكو) ، فهذه هي ساحة ألامو. تم استخدام منازلهم الفيكتورية الملونة لتصوير مختلف الأفلام والمسلسلات.

في وقت لاحق أعيد بناء المدينة عن طريق البحر وأدخلت الترام في نهاية القرن التاسع عشر. عندما جسر البوابة الذهبية، جسر سان فرانسيسكو ، في عام 1937 أصبح رمزا للمدينة.

في عقد الخمسينيات من القرن الماضي ، ظهرت الحركة البوهيمية "Beat" في حي ليتل إيتالي في نورث بيتش ، مما ساعد على صياغة أهمية فنون المدينة. ازدهرت الثقافة المضادة في حي هايت آشبوري (المعروف الآن باسم هايت) خلال "صيف الحب" في عام 1967 ، عندما استقر مجتمع المثليين في شوارع كاسترو وبولك ، حيث يمكنهم العيش بسعادة دون الاختباء.

سان فرانسيسكو هي العاصمة المالية للساحل الغربي واحدة من مداخل السفينة الرئيسية في المحيط الهادئ. السياحة هي صناعتها الرئيسية. يعد Bay ، الذي يقع بين جسر Golden Gate Bridge وجسر Bay Bridge ، ضروريًا آخر. أنه يحتوي على 14 جزيرة ، من بينها الكاتراز ، أنجل ، يربا بوينا والكنز. هذه الجزر الصغيرة هي ملاذ للعديد من صخب المدينة.

الناس الذين يقول سكان في سان فرانسيسكو إنهم يفعلون ذلك لأنهم يحبون المدينة. تعد جودة الحياة ذات أهمية قصوى في هذه المدينة البيئية ، التي تُعتبر واحدة من أنظف المدن الخمس في الولايات المتحدة. في عام 2005. التسامح هو واحد من خصائصه الرئيسية وأفراده باستمرار إعادة اختراع أنفسهم. تنوعها الثقافي يأتي من أيام الذهب راش.

جسر البوابة الذهبية ، جسر سان فرانسيسكو ، ... وأكثر من ذلك بكثير

في الصباح نسير في شوارعها وحدائقها. غولدن غيت بارك هي رئة سان فرانسيسكو، حديقة يبلغ طولها أكثر من 5 كيلومترات ، ويتجاوز حجمها حديقة سنترال بارك في نيويورك. قاعه المدني, تم بناءه في بداية القرن العشرين بأسلوب يشبه "The Invalids" في باريس ، وهو مبنى البلدية ، أحد المباني الأكثر بروزًا في سان فرانسيسكو ، ونحن نتبع الطريق وعبور "Bay Bridge" إلى جانب Ocklan. كان هذا الجسر المكون من طابقين أحد أكثر الجسور تضرراً في الزلزال الأخير ، حيث تم تحطيم مركبات الجزء السفلي ، ويمكننا التحقق حقًا من أنه لم يتم إصلاحه بعد.

زرنا أيضًا بعثة دولوريس ، التي أسسها المبشرون الإسبان بهدف تبشير هنود أوهلون ، وكانت مهمة دولوريس أيضًا أول مبنى في سان فرانسيسكو

حوالي الظهر وصلنا بجانب جسر سان فرانسيسكو ، جسر البوابة الذهبية ، مذهلة ، حيث توجد ، رغم أن هناك اليوم جسور أكثر حداثة وتطوراً.

بعد بضع لقطات من هذا الجزء من المدينة ، نعبرها لزيارة موير وودز بارك، للتفكير في أشجار سيكويا العملاقة، طويل القامة بشكل لا يصدق وضخمة ، حيث يبدو أن بعض الهنود صنعوا كهوفهم ، مؤثرة حقًا !!!

بعد هذا اتجهنا نحو سوساليتو، بلدة صغيرة قريبة ، ذات مناظر خلابة ، حيث كان المنظر البانورامي لوسط المدينة يستحق كل هذا العناء. هناك زرنا مركز تسوق صغير ، حيث تفاجأنا في تلك الأوقات ، كان هناك متاجر عيد الميلاد في منتصف يوليووكان ذلك بالنسبة لنا حداثة ، وكذلك الزخارف الميكانيكية الرائعة التي لم تكن موجودة في ذلك الوقت في بلدنا.

مرة أخرى ، عبور جسر البوابة الذهبية مرة أخرى توجهنا إلى واحدة من أشهر الشوارع في المدينة ، شارع "لومبارد". يعتبر لومبارد ستريت الأكثر انحناءًا وعموديًا في سان فرانسيسكو وقد بني لهذا الغرض تجنب انزلاق السيارات (السيارات الآن) بسبب منحدر حاد ، هذا هو السبب في أن لديها 8 منحنيات واليوم يمكننا أن نعتبرها واحدة من أجمل الشوارع في مدينة سان فرانسيسكو.

بعد هذا اليوم الكامل والطويل وبعد العشاء المستحق ، قررنا أن نستريح من أجل إعادة تشغيل مغامراتنا في اليوم التالي ... جميع الصور خاصة بنا - ممسوحة ضوئيًا من بكرات التناظرية هذه - باستثناء بعضها المستخدم كموارد لبنك البيانات الذي نحن مشتركون في Shuttershock

MªCarmen (وعائلة شافيتاس)

فيديو: وثائقي جسر سان فرانسيسكو (سبتمبر 2020).